• FaceBook
  • Twitter
  • rss




خليفة : مواجهة الإمارات منعطف هام لبلوغ مونديال روسيا

%d8%ae%d9%84%d9%8a%d9%81%d8%a9-2

هاى كورة – أكد الكابتن صالح خليفة لاعب نادى الإتفاق و المنتخب السعودى سابقاً أن مباراة المنتخب الوطنى اليوم أمام منتخب الإمارات تعتبر منعطفاً هاماً نحو بلوغ مونديال روسيا 2018 م , و خاصة لآن متصدر المجموعة الأخر منتخب أستراليا سيواجه منتخب اليابان فى نفس الجولة , فأى منتخب سيقوم بحصد النقاط الثلاث من هذه الجولة ستكون إنطلاقته قوية للغاية نحو التاهل للمونديال .

 

كما أشاد خليفة أيضاً بالأداء الرائع الذى ظهر به المنتخب السعودى فى مواجهة نظيره الأسترالى الجولة الماضية , مضيفاً أنه كان بالإمكان خطف النقاط الثلاث و لكن نقطة التعادل أمام منتخب عملاق مثل أستراليا تعتبر جيدة خاصة بعد تأخر المنتخب السعودى فى النتيجة .

 

و شدد خليفة فى تصريحاته أنه يجب على المنتخب السعودى الحذر من قوة خط هجوم منتخب الإمارات و خاصة الثلاثى على مبخوت و أحمد خليل و الساحر عمر عبد الرحمن , مشيداً فى الوقت ذاته بمدرب الإمارات مهدى على الذى يقود المنتخب منذ فترة طويلة و حقق العديد من النتائج الإيجابية برفقة المنتخب .

 

و فى نهاية حديثه تمنى خليفة أن يمتلئ ملعب الجوهرة بالجماهير مثلما حدث أمام منتخب أستراليا نظراً للدعم الكبير الذى تقدمه هذه الجماهير , مؤكداً أنه مع روح المنتخب و هذه الجماهير الغفيرة لن يستطيع أى منتخب الوقوف بوجه المنتخب السعودى على أرضه .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13