• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس : طموحنا كبير لحصد الألقاب هذا الموسم

%d9%85%d8%a4%d8%aa%d9%85%d8%b1-%d8%ac%d8%b1%d9%88%d8%b3-2

هاى كورة – عقد السويسرى كريستيان جروس مدرب فريق الأهلى العائد من جديد للنادى مؤتمراً صحفياً منذ قليل تحدث فيه عن العديد الأمور التى تخص فريق الأهلى و مستقبله هذا الموسم .

 

و أكد جروس فى بداية المؤتمر سعادته الكبيرة للعودة إلى النادى الأهلى من جديد بعد فترة قصيرة مشيراً إلى أن أسباب رحيله عن النادى كانت بسبب ظروف خاصة , و لكنه أكد أيضاً للمسئولين فى النادى الأهلى وقت رحيله أنه لن يعود إلى الدورى السعودى إلا من خلال النادى الأهلى و هو ما حدث .

 

و تمنى جروس عودة لاعبى الأهلى من معسكر المنتخب السعودى بدون أى إصابات عقب فترة التوقف الدولى الحالى مؤكداً أن طموحه كبير للغاية مع الفريق هذا الموسم , كما أعرب السويسرى عن سعادته بالعودة للنادى الأهلى بكامل الطاقم الفنى الخاص به و الذى عمل معه خلال الموسمين الماضيين .

 

و أشار جروس أيضاً إلى أن العديد من الأندية قدمت له عدد من العروض خلال الفترة الماضية لكنه فضل النادى الأهلى على الجميع , كما أشاد المدرب بإدارة الفريق الجديدة و رئيس النادى المرزوقى و مدى الطموح الكبير الذى تحمله الإدارة إضافة إلى الداعم الكبير للنادى الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز .

 

و عن مباراة القادسية القادمة فى دورى جميل قال جروس أن فريق الأهلى لابد أن يكون جاهزاً بدنياً و فنياً , مؤكداً أن الضغط الواقع على الفريق يتحول دائماً إلى حماس لحصد النقاط و العودة من جديد لصدارة الدورى , مضيفاً أن كل وسائل النجاح موجودة فى النادى الأهلى .

 

و فى ختام المؤتمر الصحفى شدد جروس على إحتياج فريق الأهلى لجماهيره لمساندة الفريق خلال الفترة المقبلة للعودة من جديد إلى صدارة دورى جميل للمحترفين .

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13