• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الحسينى : مواجهة أستراليا ليست بالمفصلية

%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86%d9%89

هاى كورة – أكد عبد اللطيف الحسينى المدرب الوطنى أن مباراة منتخب بلاده أمام منتخب أستراليا اليوم ليست بالمفصلية , فقد يفوز المنتخب السعودى على نظيره الأسترالى ثم يخسر من المنتخب الإماراتى فى الجولة القادمة من التصفيات , و أن الأمر المهم اليوم هو إثبات شخصية المنتخب السعودى و يعد ذلك فى غاية الأهمية فى بقية مشواره فى التصفيات من أجل التأهل للمونديال .

 

و أضاف الحسينى أن منتخب أستراليا يتميز باللياقة العالية و القوة الجسمانية و إحتراف غالبية لاعبيه فى أوروبا , و بالرغم من ذلك فإن المنتخب السعودى قادر على تحقيق الفوز بدعم الأرض و الجماهير الغفيرة التى ستحضر إلى ملعب الجوهرة .

 

و قال الحسينى أيضاً أن أجواء جدة الحارة لن تؤثر على لاعبى المنتخب السعودى بحكم تعودهم على اللعب فيها دائماً و ذلك بعكس المنتخب الأسترالى الذى سيعانى على المستوى اللياقى طوال المباراة .

 

كما طالب الحسينى من لاعبى المنتخب السعودى تقديم أفضل مستوى لديهم فى المباراة , مستشهداً بالمنتخب السعودى الذى بلغ دور ثمن النهائى من كأس العالم 1994 م و المستويات الرائعة التى قدمها المنتخب فى تلك البطولة أمام منتخبات هولندا و بلجيكا و المغرب .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13