• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مدرب أستراليا يشدد علي صعوبة مواجهة الأخضر

نتيجة بحث الصور عن بوستيكوجلو

 

هاي كورة – أكد انجي بوستيكوجلو مدرب المنتخب الأسترالي ، بصعوبة مواجهته ضد مضيفه السعودي مساء الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة الثالث من المجموعة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

هذا وسيستضيف المنتخب السعودي في التاسعة إلا ربع من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، نظيره الأسترالي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

قال بوستيكوجلو في تصريحاته : ” نعلم مدى صعوبة وقوة تلك المواجهة أمام مضيفنا السعودي الذي حصد الفوز في مباراتيه الأوليين بالمجموعة،ونحن جاهزون لتلك المواجهة ؛ سنواجه منتخب صعب ومنظم داخل أرضية المستطيل الأخضر، ولكن لدينا ثقة بخطف النقاط الثلاث من أمام المنتخب السعودي ، والاستمرارية في صدارة المجموعة”.

 
وأضاف : ” أتخذا كل الاحتياطات الممكنة وأثق بقدرة اللاعبين على تحقيق الفوز أمام السعودية في معقلها ووسط جماهيرها ؛ مبينا بأنه يتمنى أن يقدم منتخبه أداء جيد يضمن من خلاله تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء “.

 

وأختتم : ” لا أعتقد أن الأجواء ستشكل عبئاً علينا وسنتغلب على الظروف الجوية بشكل عام ،فقد لعبنا ضد الإمارات في أبو ظبي في أجواء كبيرة من رطوبة وحرارة أكبر ورغم ذلك فزنا ،وسنفعل الأمر نفسه ضد السعودية”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13