• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العالمى يعود مجددا للتدريبات بعد إنتهاء عطلته

%d9%85%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%89-2

هاى كورة – عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر إلى أجواء التدريبات من جديد بقيادة مدربه الكرواتى زوران ماميتش مساء اليوم الاثنين على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود “رحمه الله” و ذلك عقب فترة الراحة التى حصل عليها الفريق بعد نهاية مباراته أمام فريق الوطنى فى ثمن نهائى كأس ولى العهد .

 

و بدأ المران بإجتماع المدير الفنى زوران ماميتش مع لاعبيه أوضح فيه لهم برنامجه للأيام القادمة , ثم قام اللاعبون بتدريبات لياقية متنوعة و طبقوا بعدها عدة جمل فنية , كما شهد المران حضور و متابعة الأمير فيصل بن تركى .

 

هذا و لم يشارك اللاعب عبد الله العنزى فى الحصة التدريبية اليوم لتعرضه لوعكة بالمعدة فى حين لم يتمكن الفريدى من إكمال التدريب بسبب الانفلونزا كما واصل غالب برنامجه التأهيلى .

 

و فى سياق متصل قرر المدرب زوران ماميتش إلغاء المباراة الودية و إستبدالها بمناورة كروية مع الفريق الاولمبى بعد تعثر إدارة النادى فى وجود فريق يواجهه النصر وديا .

 

و من جهة أخرى سيعقد أعضاء شرف نادى النصر مساء غدا الثلاثاء إجتماعا برئاسة صاحب السمو الملكى الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز و ذلك بقصر سموه , و سيتم فيه مناقشة أهم الأمور فى النادى حاضرا و مستقبلا , و يعد هذا الاجتماع هو الثانى لأعضاء شرف النادى هذا الموسم .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15