• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_ديربي: شوط مثير بين الأهلي والاتحاد ينتهي بنتيجة سلبية

ctdyuypw8aethi2

هاي كورة – إنتهت أحداث الشوط الأول من ديربي جدة بين فريقي الأهلي والاتحاد بالتعادل السلبي، في شوط مثير وجيد المستوى جمع كل أنواع الإثارة إلا أنه خلى فقط من الأهدف، وذلك في المباراة التي تُقام حالياً على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

ولم ينتظر الفريقان كثيراً من أجل بداية الإثارة، حيث جاءت البداية عبر اللاعب التونسي أحمد العكايشي من تصويبة سهلة تصدى لها الحارس ياسر المسيليم، رد عليها السوري عمر السومة بتصويبة قوية إلا أنها علت مرمى الاتحاد.

 

وفي الدقيقة الخامسة ظهرت أولى ملامح الخطورة عبر تصويبة قوية من المصري، محمود كهربا تصدى لها مجدداً الحارس ياسر المسيليم، قبل أن يُهدر اللاعب عمر السومة في الدقيقة 11 واحدة من أخطر فرص اللقاء بعد تصويبة مصطفى بصاص التي تصدى لها القرني لتتهادى أمام السومة الذي أطاح بها خارج الملعب.

 

وبعد مرور أقل من الربع ساعة الأولى من المباراة بدأ نادي الاتحاد في فرض سيطرته على الملعب، حيث تألق الحارس ياسر المسيليم في الدقيقة 18 بشكل رائع في التصدي للكرة المزدوجة “باكورد” من اللاعب كارلوس فيلانويفا، قبل أن يُصوب بعدها كهربا تسديدة أخرى إرتطمت بالعارضة الخارجية لمرمى المسيليم، إلا أن اللاعب مصطفى بصاص رد عليها بتصويبة جديدة تصدى لها الحارس عساف القرني.

 

وبع استعادة النادي الأهلي لتوازنه مُجدداً هدأ نسق المباراة بشكل ملحوظ، حيث لجأ الفريقان للاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تُشكل أياً منها خطورة على مرمى الحارسيين، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن قام المدرب جوزيه جوميز بإخراج المُصاب فهد حمد بدلاً من حسين المقهوي، وكأن المباراة تُجبر المدرب البرتغالي على تعديل تشكيلته.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8