• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الهلال: ماتوساس تعمد إقالته .. والمفرج ساهم في رحيله

cmi-unxgaqsm7z

هاي كورة – شكك رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير، نواف بن سعد في نوايا المدير الفني المُقال من تدريب الفريق، جوستافو ماتوساس، مُشيراً إلى أنه بدى يتعمد أن تتجه إدارة النادي لإقالته.

 

هذا وقد أصدرت إدارة نادي الهلال خلال الساعات الأخيرة بياناً رسمياً تعلن خلاله إقالة المدرب الأوروجواياني للفريق الأول، جوستافو ماتوساس، وذلك بعد الفوز الصعب على نادي القادسية بهدفين لهدف، بعد الخسارة المفاجئة منذ أيام أمام نادي الاتفاق.

 

وأضاف نواف بن سعد خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “ماتوساس مدرب معروف له بالإنجازات وبدايته كانت جيدة مع الفريق بدليل مستوى الهلال في مباراة السوبر، ولكن بدأ في التغير منذ مباراة الاتفاق، وفي استعدادات الفريق لمباراة القادسية لاحظنا أنه وضع لاعبين في غير محلهم وناقشناه وأكد صحة رأينا”.

 

وتابع الرئيس الهلالي تصريحاته قائلاً “في مباراة القادسية قام بوضع تشكيل غريب مثل إجلاسه لجميع المهاجمين على مقاعد البدلاء، وأنا ناقشته اليوم وقلت له إذا كنت تفعل هذا من أجل أنك تدفعنا لإقالتك فقل أنك ذاهب، فنحن سمعنا أن لديه عروض من المكسيك، وكان قد حكى لنا عن ظرف عائلي”.

 

وواصل بن سعد تصريحاته التلفزيونية قائلاً “الشيء الوحيد الذي لا نستطيع أن نفتي فيه هو النوايا من الداخل، وأنا لا أريد التشكيك في نواياه، ولكن حتى نوعية التمارين ساءت، وتصرفاته في الآونة الأخيرة أصبحت تصرفات رجل يقول أقيلوني، وصراحة نحن أتخذنا قرار إقالته من نهار اليوم”.

 

وإختتم الأمير نواف بن سعد تصريحاته قائلاً “كالديرون أو كارينيو ؟؟ لا أود أن أتحدث عن أسماء في الفترة الحالية وقرار الجهاز الفني القادم سيتحمله مجلس الإدارة”، مُضيفاً “يؤدي واجبه بكل احترافية، وبعض من يهاجونه يريدونه أن يكون متحدث باسم المركز الإعلامي ويعطي تسريبات وهذا لن يجدونه من فهد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9