• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر: انتصرنا على الأهلي القوي في أجمل مباريات الدوري .. وحققنا الأهم من الثلاث نقاط

csraurcxgaaup9m

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي الشباب، سامي الجابر عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على النادي الأهلي، مؤكداً أن الليوث احتاجوا لبعض الوقت من أجل الدخول في جو اللقاء وفرض الهيمنة على الملعب.

 

هذا وقد إنتفض نادي الشباب أخيراً بتحقيق إنتصاره الأول بدوري جميل في الموسم الجاري والذي جاء على حساب ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

 

وأضاف الجابر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “الحمد لله على ما حققناه، فقد احتجنا لبعض الوقت في بداية المباراة لندخل جو اللقاء ونفرض طريقتنا التي تدربنا عليها لمواجهة الأهلي، ونحن لعبنا بالروح التي نستمدها من رمز الشباب الأمير خالد بن سلطان، ونعد باستمرار العمل وأشكر اللاعبين على ماقدموه وهذه بإذن الله انطلاقتنا نحو المنافسة”.

 

وتابع الجابر تصريحاته قائلاً “لقد استمتع الجميع بهذا الكلاسيكو المثير، فنحن شاهدنا من خلاله أداء لكرة القدم الحقيقية وكانت من أجمل مباريات الدوري، وأعد جماهير الشباب أن نجتهد دائماً لتحقيق الأفضل”.

 

وواصل سامي الجابر قائلاً “الأهم في هذا اللقاء قبل تحقيق الثلاث نقاط هو عودة الروح للاعبين، فهذه المباراة أول مرة يلعب بها الكثير من لاعبينا مع بعضهم البعض، لكننا قاتلنا بلعب رجولي وكسبنا ولله الحمد”، مُضيفاً “الأهلي فريق قوي وعناصره ثابتة منذ ثلاث سنوات، ويملك مفاتيح كبيرة في الملعب وفي دكة البدلاء ولكننا تمكننا من الفوز عليه”.

 

وعن تألق حارس المرمى الشبابي، وليد عبد الله علّق الجابر قائلاً “وليد ليس حارس مرمى فقط، بل هو عمود وروح وقائد في الفريق، ونحن محظوظون في الشباب بتواجده وتواجد زميله محمد العويس فهما من أفضل حراس الكرة السعودية”.

 

وإختتم سامي الجابر تصريحاته قائلاً “على الرغم من الفوز لكن يجب ان يكون هناك توازن صحيح، فلا نُقلل من أحقية الفرحة بالانتصار ولا نُفرط فيها، من أجل استمرار الفريق في المباريات القادمة على وتر الانتصارات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9