• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المهنا: الموافقة على طلب الهلال تعني جلوس حكامنا في بيوتهم .. ونجري تعديل جوهري على استقدام الأجانب

14261933232pic_art_

هاي كورة – تحدى رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عمر المهنا نادي الهلال برفضه استقدام طواقم تحكيم أجنبية لجميع مباريات الفريق، كما طلبت إدارة نادي الزعيم، مُبدياً إمتعاضه من تقديم الطلب نفسه.

 

هذا وقد أكد نائب رئيس نادي الهلال، عبد الرحمن النمر الاسبوع الماضي أن مجلس إدارة الزعيم قد رفع خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل استقدام طواقم تحكيم أجنبية لإدارة جميع مباريات الفريق الأول، إلا أن هذا القرار قوبل بالرفض.

 

وأضاف المهنا خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “الموافقة على طلب الهلال هذا يعتبر غير منطقي بالمرة، ومبديا امتعاضه من فالموافقة عليه تعني إعطاء الضوء الاخضر لحكامنا بالتقاعد والجلوس والنوم في بيوتهم”.

 

وتابع المهنا تصريحاته قائلاً “نُجري حالياً تعديل جوهري على عملية تنظيم جلب الحكام الأجانب لإدارة المباريات، فقد يتم السماح للأندية بجلب حكام لمبارياتها خارج أرضها بدلًا من قصر ذلك على المباريات التي تقام على أرضها فقط، ولكن ذلك سيترافق معه تقليص عدد المباريات التي يقودها الحكام الأجانب”.

 

وإختتم عمر المهنا تصريحاته قائلاً “أؤكد مرةً أخرى أن لجنة الحكام تقف على بعد خطوات متساوية من جميع الأندية ولا يهمنا الألوان لأن الحكام بدوري جميل لا يهمهم الأزرق أو الأخضر أو الأصفر لأن الحكم لا ينتمي إلا لعمله وأداءه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
17