• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بمشاركة العكايشي .. الاتحاد يختتم معسكر تركيا اليوم .. وباعشن يُقيم مأدبة عشاء

cr77rvzwcaesene

هاي كورة – واصل لاعبو الفريق الأول بنادي الاتحاد حصصهم التدريبية تحت قين المدير الفني، جوس لويس سييرا، وذلك خلال المعسكر الإعدادي الخارجي والمُقام بتركيا استعداداً لاستكمال باقي منافسات الموسم بدايةً من الاسبوع المقبل.

 

وقرر المدرب التشيلي، جوس سييرا إنهاء المعسكر الخارجي في موعده مساء اليوم، السبت -كما كان مقرر له-، حيث سيؤدي الفريق حصة تدريبية أخيرة صباح اليوم، على أن تعود البعثة إلى جدة فجر الأحد.

 

كما قرر الجهازين الفني والإداري بنادي الاتحاد منح لاعبي الفريق أجازة عيد الأضحى لمدة يومين هما الأحد والاثنين، على أن يتم العودة لاستكمال التدريبات بدايةً من يوم الثلاثاء المقبل.

 

يُذكر وأن نادي الوحدة سيستضيف في تمام التاسعة إلا ربع من مساء يوم الأحد 18 سبتمبر على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية نادي الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

 

وأقام رئيس نادي الاتحاد، حاتم باعشن الذي استقبل اللاعب العائد لتدريبات العميد مُجدداً، أحمد العكايشي صباح أمس مأدبة عشاء للاعبين في أحد المطاعم بتركيا، وذلك قبل إنتهاء المعسكر اليوم، فيما قام الفندق المُقيم به بعثة النادي بعمل “تورتة” عليها صورة رئيس النادي الراحل، أحمد مسعود.

cr73uatwcaatbag


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10