• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كيّال: مازلنا في بداية الموسم .. وسنخوض وديات أمام السويد وأيسلندا

CrrKRgDWYAI2BRk

هاي كورة – أعرب المشرف العام على المنتخب السعودي الأول، طارق كيال عن سعادته الكبيرة بفوز الأخضر السعودي على نظيره العراقي، مُؤكداً أن ذلك الفوز سيُسهّل من مأمورية المنتخب في مباراتيه المقبلتين.

 

هذا وقد إنتزع المنتخب السعودي فوزاً غالياً ومثيراً للغاية من فم “أسود الرافدين” بفوزه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب علم شاة بالعاصمة الماليزية، كوالالمبور، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

وأضاف كيال خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “المستوى الفني حتى الآن غير مرضي، ولكن المهم في بداية التصفيات أن نتمكن من تحقيق النقاط لنبتعد عن الضغوط”، مُبرراً إنخفاض المستوى بأن الموسم مازال في بدايته والإصابات عديدة في صفوف اللاعبين مما يجعل الإنسجام بينهم ضعيف.

 

وتابع كيال تصريحاته قائلاً “تحقيق الفوز في المباراتين الماضية سيجعلنا ندخل مباراتي استراليا والإمارات في وضعية جيدة وبمعنويات مرتفعة”، مُضيفاً “لا نستطيع إقامة معسكر للمنتخب قبل المباريات بفترة تتجاوز اسبوع نظراً لضيق الوقت ورفض الأندية إيقاف الدوري”.

 

وإختتم طارق كيال تصريحاته الإذاعية عقب المباراة قائلاً “سنلعب في المعسكر المقرر إقامته في يناير المقبل مباريات ودية ذات مستوى عالي أمام منتخبات أوروبية مثل السويد وأيسلندا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13