• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تايلاند تتقدم بشكوى رسمية ضد الحكم الصيني والجمهور السعودي

حكام

هاي كورة – تقدم الاتحاد التايلاندي لكرة القدم بشكوى رسمية لدى لاتحاد الآسيوي للعبة ضد الحكم الصيني، فو مينج، بسبب تأثير قراراته سلباً على نتيجة مباراة منتخب بلادهم أمام الصقور الخضراء، وشكوى رسمية أخرى ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بسبب إطلاق صافرات الجماهير السعودية تجاة النشيد الوطني التايلاندي.

 

هذا وسخر الحساب الرسمي للمنتخب التايلاندي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من حكم مباراة منتخب بلادهم أمام نظيره السعودي، وذلك لإعتراضهم على قرارته التحكيمية التي وصفوها بأنها جاءت لمحاباته للصقور الخضراء.

 

ووضع الحساب الرسمي للمنتخب التايلاندي صورة للحكم الصيني، فو مينج مستخدمين برنامج “الفوتوشوب” وهو يرتدي الشماغ والعقال -الزي السعودي الرسمي- مُعلقين عليها بجملة “الصيني السعودي”.

 

وإعترضت الجماهير التايلندية على عدم إحتساب ركلة جزاء لمنتخب بلادهم أثناء مواجهة الأخضر السعودي الذي إحتسب له الحكم الصيني ركلة جزاء في الدقيقة 83 من عمر المباراة، فضلاً عن عدم إحتسابه لهدف تايلندي -غير شرعي- بداعي التسلل في الوقت القاتل من المباراة -على حد تعبيرهم-.

 

كما إنتقد الحساب الرسمي لمنتخب أفيال الحرب ما فعله الجمهور السعودي الذي أطلق صافرات الاستهجان أثناء عزف النشيد الوطني التايلاندي قبل المباراة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13