• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تويتر يتحول لدفتر عزاء في وفاة أحمد مسعود .. وصلاة الجنازة بالمدينة المنورة

CrREturVMAA7hMu

هاي كورة – ما إن تم الإعلان عن “فاجعة” وفاة رئيس نادي الاتحاد، أحمد مسعود إلا وتحول موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى دفتر عزاء من معظم لاعبي وأندية ورموز الكرة السعودية، فضلاً عن تصدر وسم “هاشتاج” وفاة أحمد مسعود لأوسمة المملكة السعودية لعدة ساعات.

 

فمن الشخصيات البارزة التي أعربت عن خالص حزنها لخبر وفاة الرئيس الذهبي كلاً من رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد الله بن مساعد ورئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي ورئيس اتحاد كرة القدم، أحمد بن عيد الحربي.

 

أما من الإعلاميين فقد قام كلاً من بتال القوس، وعلي سعيد الكعبي، ووليد الفرج، وخالد جاسم، وفارس عوض، وسالم الأحمدي، ورياض المزهر بتقديم خالص تعازيهم لأسرة الفقيد أحمد مسعود ولجميع محبي نادي الاتحاد.

 

وقام العديد من لاعبي نادي الاتحاد بشكل خاص والكرة السعودية بشكل عام بتقديم التعازي لأسرة الرياضة السعودية في وفاة أحمد مسعود، ذاكرين بعض المواقف العظيمة للفقيد.

 

كما تقدمت أندية دوري جميل والدرجة الأولى بتقديم خالص التعازي لنادي الاتحاد، فضلاً عن الأندية العربية التي أرسلت برقيات العزاء لعميد الأندية السعودية، وعلى رأسهم ناديي الأهلي والزمالك المصريان.

 

وفي سياقٍ أخر، أعلن المركز الإعلامي لنادي الاتحاد أنه قد تقرر تشييع جثمان رئيس النادي، أحمد مسعود عقب صلاة الجمعة اليوم من مسجد المدينة المنورة -على حسب وصية الراحل-، حيث سيتم دفن الجثمان بمقبرة البقيع بالمدينة المنورة.

CrS-6gdWAAAXvrn


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14