• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب تايلاند: سنخرج بنتيجة إيجابية أمام السعودية

1

هاي كورة – أكد المدير الفني للمنتخب التايلاندي، كياتيسوك سيناموانج أن فريقه أتى للسعودية لتحقيق نتيجة إيجابية سواء الخروج بالتعادل أو خطف الثلاث نقاط كاملة أمام الصقور الخضراء.

 

وأضاف كياتيسوك خلال تصريحاته لموقع الاتحاد الآسيوي قائلاً “الهدف الذي وضعناه للمباراة أمام السعودية هو تحقيق نقطة ونسعى أيضاً لتحقيق المفاجأة والعودة إلى تايلاند بالنقاط الثلاث، ففريقنا يضم أفضل 23 لاعب في تايلاند، ويجب أن نتضامن كما فعلنا قبل ثلاث سنوات عندما فزنا بذهبية دورة ألعاب جنوب شرق آسيا”.

 

وتابع كياتيسوك تصريحاته قائلاً “نمتلك أفضل مقومات في تاريخ كرة القدم التايلاندية، ففي السنوات الثلاث الماضية، فزنا ببطولة كأس سوزوكي لمنطقة آسيا، ودورة ألعاب جنوب شرق آسيا، وحصلنا على المركز الرابع بدورة الألعاب الآسيوية 2014″، مُشدداً “على كل لاعب أن ينسى ارتباطاته مع ناديه وأن يُركز على مصالح المنتخب الوطني”.

 

وإختتم كياتيسوك سيناموانج تصريحاته الصحفية قائلاً “تصفيات كأس العالم تعتبر البطولة الأهم لجميع أفراد الفريق، هذه التصفيات تؤهل إلى كأس العالم 2018 وأنا واللاعبين كنا نعمل بقوة في الاستعداد”، مُضيفاً “يجب أن نساعد بعضنا البعض من أجل تحقيق حلمنا، ونحاول تقديم أفضل ما بوسعنا لتحقيق طموحات كل جماهير كرة القدم التايلاندية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
15