• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب تايلاند يصف الخضير بـ “الجاسوس السعودي”

CqUAi_GUkAAxgys

هاي كورة – واصل المدير الفني للمنتخب التايلاندي، كياتيسوك سيناموانج تصريحاته النارية، حيث وصف الحكم السعودي والذي أدار المباراة الودية بين منتخب بلاده والمنتخب القطري بـ”الجاسوس السعودي”.

 

هذا وقد فشل المنتخب التايلاندي في تحقيق نتيجة إيجابية معنوياً أثناء مواجهة المنتخب القطري حيث خسر بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار استعدادات المنتخب الأزرق لمواجهة المنتخب السعودي.

 

وأضاف كياتسوك تصريحاته لصحيفة “فاتايلاند” قائلاً “اختيار حكماً سعودياً لمباراتنا أمام قطر أمر خطير للغاية علينا، خاصةً وأن تركي الخضير قادر على نقل تفاصيل كثيرة جداً عن منتخبنا قبل مواجهة منتخب بلاده”.

 

وتابع كياتسوك تصريحاته قائلاً “لن أستطيع أن أرمي بكامل قوتي فريقي خلال مباراة قطر، خوفاً من قيام الخضير بتسريب التشكيلة الأساسية ونقاط القوة بفريقي”، مُضيفا”كيف لا أضمن أنه جاسوس يريد استفادة منتخب بلاده في مباراتنا القادمة أمامهم”.

 

يُذكر وأن المنتخب السعودي الأول سيستضيف نظيره التايلاندي في الثامنة والنصف من مساء الخميس المقبل 1 سبتمبر على ملعب الملك فهد بالرياض، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والمقامة بروسيا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13