• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تايلاند تخسر من قطر بثلاثية ودياً .. والنجم دانجدا: لا نخشى مواجهة السعودية

CquJ7CBWYAAiPvF

هاي كورة – فشل المنتخب التايلاندي في تحقيق نتيجة إيجابية معنوياً أثناء مواجهة المنتخب القطري حيث خسر بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار استعدادات المنتخب الأزرق لمواجهة المنتخب السعودي.

 

وأحرز أهداف المنتخب القطري كلاً من حسن الهيدوس في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء وفي الدقيفة 77، قبل أن يتوسطهم هدف للاعب تاباتا في الدقيقة 62.

 

هذا وسيستضيف المنتخب السعودي الأول نظيره التايلاندي في الثامنة والنصف من مساء الخميس المقبل 1 سبتمبر على ملعب الملك فهد بالرياض، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والمقامة بروسيا.

 

ومن جهةٍ أخرى، أكد نجم المنتخب التايلاندي، تيراسيل دانجدا أن منتخب بلاده لا يخشى مواجهة الأخضر السعودي، مُشيراً إلى أنهم يتطلعون لتحقيق مفاجأة خلال هذه التصفيات والتأهل لنهائيات مونديال روسيا 2018.

 

وأضاف دانجدا خلال تصريحاته لموقع “الفيفا” قائلاً “لا نخشى منافسينا، لأننا لم نتأهل إلى هذه المرحلة بالحظ، فنحن تدربنا وعملنا بِجد حتى نلتحق بركب المنتخبات الـ12 المتأهلة للدور النهائي من التصفيات، وهذه ليست المرة الأولى بل هي الثانية”.

 

وتابع دانجدا تصريحاته قائلاً “تعرضنا للإقصاء في مرحلة المجموعات من قبل، ولكننا تعلمنا وحاولنا إصلاح عيوبنا، وخططنا لكل شيء حتى لأنظمة الطعام وفترات التدريب ومواعيد الوصول لأراضي المنتخبات المضيفة، ولا نريد أن ننهي المرحلة مثلما حدث سابقاً”.

 

وإختتم تيراسيل دانجدا تصريحاته قائلاً “نتطلع لإحداث مفاجأة صغيرة وهي انتزاع مكان في كأس العالم 2018، بالطبع الأمر صعب ولكننا سنستمر في العمل بقوة، ولا أحد يدري ماذا سيحدث”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15