• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الدبل: علاقتنا القوية بالأهلي سهلّت إنتقال العمري .. واللاعب: الإتفاق خياري الأول

Cque-Y-WIAEzWUE

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة نادي الإتفاق، خالد الدبل أن العلاقة القوية التي تجمع ناديه بإدارة النادي الأهلي هي من سهلّت كثيراً من إتمام صفقة إنتقال اللاعب، صالح العمري للكوماندوز.

 

هذا وقد أعلنت إدارة نادي الإتفاق برئاسة، خالد الدبل مساء أمس الخميس عن حصولها على خدمات لاعب النادي الأهلي، صالح العمري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وأضاف الدبل خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي قائلاً “علاقتنا مع الأهلي سهلّت عملية إنتقال العمري ونتقدم لمسؤوليه بالشكر على التعاون الدائم بيننا، واختيار العمري تم بقرار من المدرب ونحن نثق بأنه سيكون قيمة مضافة للفريق”.

 

فيما أعرب اللاعب، صالح العمري عن سعادته الكبيرة بالإنتقال لنادي الإتفاق، مؤكداً أن رفض وضع النادي في مفاضلة بين عدد من العروض وأن الاتفاق كان خياره الأول دون تفكير.

 

وتابع العمري تصريحاته قائلاً “كان لدي أكثر من عرض ولم أضع الاتفاق في مفاضلة مع أي نادي أخر، لأنه كان خياري الأول لقيمته كنادٍ كبير ولجماهيريته، ولن أجد صعوبة في الانسجام مع الفريق فكثير من اللاعبين زاملتهم في المنتخب الأولمبي، وأنا جاهز للمشاركة فنياً وبدنياً وسأكون رهن إشارة المدرب في أي لحظة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13