• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المهنا: تصريحات بخاري تُسيء لاتحاد الكرة وعليه تقديم الأدلة

a315147904933dd7b528dd76d7969124

هاي كورة – أعرب رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عمر المهنا عن تقديره وإحترامه لرئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، مؤكداً أن تصريحات عضو اتحاد الكرة، عبداللطيف بخاري تسيئ لجميع المنتمين للاتحاد.

 

هذا وقد أطلق عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد اللطيف بخاري تصريحات نارية شككت في نزاهة التحكيم في مباريات الهلال بالدوري، مُشيراً إلى أنه يشعر بوجود ترتيبات مبكرة وصفها بـ “الدنيئة” لتمكين الزعيم من حصد بطولة الدوري.

 

وأضاف المهنا خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “احترم رئيس الهلال ومن حقه أن يُدافع عن ناديه وحقوقه، وعندما تحدثت عن الأخطاء في مباراة الهلال والباطن كنت أتحدث عن حالة تحكيمية واحدة وليس المباراة ككل”.

 

وتابع المهنا قائلاً “لم أنكر الخطأ التحكيمي في مباراة النصر والنجوم، ولكن تحدثت عن الفرق بينه وبين الخطأ في مباراة الهلال بالنسبة للتصوير وزاويا الكاميرات”، مُضيفاً “الموضوع بالنسبة لي منتهي، ولكن الهلال أراد فتح الموضوع مجدداً”.

 

وإختتم عمر المهنا تصريحاته الإذاعية بقوله “تغريدة بخاري تسيء لإتحاد القدم ولكل شخص يمثله، ويفترض إذا كان لديه دليل أن يعطيه للمسؤولين الأعلى”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13