• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مدير الاحتراف بالأهلي يكشف موقف سلمان المؤشر بعد ضم عسيري

 

هاي كورة – أكد أحمد بامعوضة، مدير الاحتراف بالنادي الأهلي علي سعادته بالتعاقد مع اللاعب عبدالفتاح عسيري ؛ متمنيا للاعب التوفيق مع الملكي في مشواره الجديد .

وكانت ادارة الاهلي قد اعلنت التوقيع رسميًا مع اللاعب عبدالفتاح عسيري لمدة اربع سنوات بحضور مدير الاحتراف أحمد بامعوضه وقد قدم اللاعب عبدالفتاح عسيري شكره وتقديره للرمز اللامير خالد بن عبدالله ورئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد الزويهري على ثقتهم بالتعاقد معه لارتداء شعار الاهلي .

و قال بامعوضه في تصريحاته لبرنامج اكشن يا دوري قائلا :” عسيري وقع مع الأهلي كلاعب هاوي لمدة 30 شهر و هناك اتفاق بعد انتهاء هذه المدة سيتم معاملته كلاعب محترف طبقا للوائح ؛ كما رفض الاعلان عن القيمة المالية للصفقة بناء علي رغبة اللاعب نفسه “.

و تابع :” عسيري جاهز للمشاركة مع الملكي بداية من مباراة الفتح القادمة في الجولة الثانية من دوري جميل و دار بينه و بين المدرب البرتغالي جوميز حديث طويلا لمعرفة استعدادا اللاعب لخوض المباريات “.

و أكمل :” حتي الان لم يتم حسم ملف تجديد عقد اللاعب سلمان المؤشر و لكن النادي توصل لأتفاق نهائي مع اللاعب لتجديد عقده رسميا لمدة 4 سنوات “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13