• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: الهلال بصعوبة يعبر “بوابة جميل” بهدفين في مرمى الباطن

CpxQKeiXgAAUu6M

هاي كورة – نجح نادي الهلال في خطف فوزاً ثميناً وصعباً أمام مضيفه الباطن -الصاعد من دوري الدرجة الأولى- بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إفتتاحية دوري جميل للموسم الكروي 2016/2017.

 

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة تامة من نادي الهلال مع فشل في تشكيل أي خطورة خلال الثلث الأول من المباراة، حيث جاءت أولى الكرات الخطيرة في الدقيقة 21 عبر تصويبة صاروخية من اللاعب ليو بوناتيني إرتطمت بالقائم، قبل أن يليها اللاعب عبد المجيد الرويلي بتصويبة أخرى تصدى لها الحارس مزيد الفريح.

 

ومع فشل الفريق الهلالي في إختراق دفاعات الضيوف إعتمد الزعيم على التصويبات من خارج منطقة الجزاء والتي تناوب عليها كلاً من سالم الدوسري وعبد المجيد الرويلي، فيما قام اللاعب سلمان الفرج بأخر الكرات الخطيرة في الشوط الأول بالدقيقة 42 عبر رأسية قوية تصدى لها الفريح ببراعة.

 

وفي الشوط الثاني، استمرت السيطرة الهلالية على مرمى الضيوف الذين بدأوا في التحرر والخروج من عباءة رهبة دوري جميل، حيث ردوا على تصويبة الزعيم التي إرتطمت بالعارضة في الدقيقة 50 بهجمة مرتدة خطيرة تصدى لها عبد الله المعيوف في الظهور الأول له في المباراة.

 

ومع تأزم الوضع ودخول المباراة في لحظاتها الحرجة، نجح اللاعب البديل ناصر الشمراني المُلقب بـ “الزلازل” من إحراز هدف المباراة الأول لنادي الهلال من تصويبة قوية بعد تمريرة ساحرة من اللاعب محمد البريك -الذي كان في وضع متسلل-.

 

وهدأت المباراة نسبياً بعد هدف الهلال، حيث قام لاعبو الباطن بالسيطرة على الكرة دون تشكيل خطورة تُذكر على مرمى المعيوف، قبل أن يخطف البديل الأخر ياسر القحطاني الهدف الثاني للهلال من تمريرة البديل، خالد كعبي بالدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بهدفين مقابل لا شيء.

 

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14