• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الإتفاق: مباراة الأهلي صعبة .. ولكننا جاهزون من جميع النواحي

ChI1-WbWMAA0DVL

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الإتفاق، جميل قاسم على قوة فريق النادي الأهلي الذي سيواجه فريقه مساء غداً، مُشيراً إلى جاهزية فريقه من جميع النواحي سواءً الفنية أو النفسية لتلك المباراة.

 

هذا وسيستضيف نادي الإتفاق في التاسعة إلا ربع من مساء غداً الأحد على ملعب الأمير محمد بن فهد، النادي الأهلي في إطار مباريات الجولة الإفتتاحية لدوري جميل للموسم الكروي 2016/2017.

 

وأضاف قاسم خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “سنواجه فريقاً كبيراً يدخل الدوري وهو يحمل لقب النسخة الماضية وبطولة السوبر التي حققها مؤخراً أمام الهلال”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “الأهلي يمتلك أيضاً لاعبين مميزين، ولذلك فإن المواجهة ستكون صعبة ولكن بقدر صعوبتها سيكون لاعبونا جاهزون لها”، مُضيفاً “نحن نعلم بتلك المواجهة منذ شهرين ولا أرى أي ثمة ستكون إرتباك، ففريقنا جاهز من جميع النواحي”.

 

وواصل قاسم تصريحاته للصحفيين قائلاً “قبل كل شيء نحن فريق وهم فريق وكلانا نلعب في ذات الدوري ومثلما نحن نحترم الأهلي فأنا مقتنع أنه يبادلنا ذات الأمر”

 

وإختتم جميل قاسم تصريحاته بقوله “الكرة العصرية لا تعتمد على اللعب الهجومي أو الدفاعي بل بالتوازن بينهما وقد شاهدنا الأهلي في مباراته في كأس السوبر يميل للدفاع بأغلب عناصره حين يتطلب الأمر، وهذا يؤكد بأن الكرة الحديثة لا مكان فيها للدفاع دون النزعة الهجومية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13