• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إفتتاحية مُحبطة للشباب بالتعادل السلبي أمام القادسية

 

CpmFNv2W8AAwkoF

هاي كورة – حسمت نتيجة التعادل السلبي نتيجة مباراة فريقي الشباب والقادسية، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إفتتاحية دوري جميل السعودي للموسم الكروي 2016/2017.

 

جاءت أحداث الشوط الأول أقل من المتوسطة في ظل أداء باهت بين الفريقين، حيث إعتمدا كلاهما على تبادل الكرة في وسط الملعب دون تشكيل أي خطورة على أيً من المرميين، حيث جاء الحدث الأبرز بحصول اللاعب ياسين برناوي على البطاقة الصفراء الأولى بدوري جميل لهذا الموسم.

 

وإختلف الشكل كثيراً في الشوط الثاني الذي جاءت معظم أحداثه مُثيرة للغاية في ظل تبادل الفريقان للفرص الخطيرة على المرميين، حيث جاءت الفرصة الأولى عبر اللاعب محمد بن يطو في الدقيقة 49 عندما فشل في توجيه الكرة للمرمى الخالي من حارسه.

 

ولم ينتظر فريق القادسية كثيراً ليرد على كرة بن يطو حيث صوب اللاعب وسام وهيب تسديدة خطيرة ارتطمت بالشباك الخارجية في الدقيقة 50، قبل عشرة دقائق فقط من مرور اللاعب نفسه في دفاعات الليوث ليضع الكرة بجوار مرمى وليد عبد الله في أسهل كرات المباراة.

 

ومع الدقيقة 70 بدأ نادي الشباب في تكثيف هجومه على مرمى الضيوف حيث قام اللاعب عبد المجيد الصليهم بتصويب كرة خطيرة إرتطمت بالشباك الخارجية قبل أن يليها اللاعب حسن معاذ بتصويبة أخرى علت مرمى الحارس فيصل مسرحي.

 

وفي الدقيقة 80 قام اللاعب إسماعيل مغربي بتصويب كرة رائعة إلا أنها إرتطمت بالعارضة، ليرد عليها اللاعب بيسمارك فيريرا بتصويبة أخرى علت مرمى وليد عبد الله في أخر الفرص الخطيرة على المرميين، لتنتهي بعدها المباراة بالتعادل السلبي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18