• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ماميتش …عبدالغني سيشارك في مباراة الفتح وموضعه تم تضخيمه !

هاي كورة – أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر علي جاهزية فريقه لمواجهة نادي الفتح في بداية الموسم الكروي الجديد .

و يستضيف النصر فريق نادي الفتح مساء يوم الجمعه القادمة علي ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري جميل .

و قال زوران في تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء يوم الأربعاء للحديث عن المباراة :” أشكر الجميع على ما وجدته منهم من ترحيب كبير منذ قدومي للمملكة وأنا مسرور بذلك بالنسبة لإعداد الفريق فقد عملنا بشكل مكثف رغم ما واجهنا من صعوبات بسبب عدم وجود لاعبي المنتخب والأجانب و لكني اعتقد إننا جاهزين بشكل جيد .. ويوم الجمعة بداية لتقديم أنفسنا في أولي المباريات أمام الفتح “.

و تابع :” اشكر إدارة النادي على ثقتها بي كما اشكرهم على جهودهم الجبارة التي يبذلونها من اجل أن نبدأ الموسم كما يجب مشيرا الي انه لا يمكن للاعب أن يحمل الفريق باستثناء اثنين في العالم فقط هما ميسي ورونالدو أما غيرهم فالفريق كمجموعة تبرزهم ؛ لذلك كل واحد لا يكون لديه حس المسئولية الجماعية سيعاني كثيراً “.

و أكمل :” الكابتن حسين عبدالغني سيشارك في مباراة الفتح مالم يحدث أي طاري .. وموضعه تم تضخيمه ! ؛ توميشاك وتوماسوف وايالا سيكون بمقدورهم المشاركة وهم على جاهزية أما برونو فاستعداداته كانت على شكل فردي ولم يدخل بمرحلة إعداد الفريق اما حسن الراهب كان معنا من أول يوم إعداد وعندما وصلت للمملكة كان لدى السهلاوي برنامج علاجي “.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8