• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: #هاي_سوبر.. بركلات الترجيح الدراماتيكية الأهلي سوبر بفولهام اللندنية

CpXDyXhW8AQcQyG

هاي كورة – تمكن النادي الأهلي من تحقيق الثلاثية التاريخية “الدوري وكأس الملك والسوبر”، وذلك بعد فوزه الدراماتيكي على نادي الهلال بركلات الترجيح 4/3 عقب إنتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب كرافن كوتيدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

جاءت أحداث الشوط الأول جيدة المستوى، حيث تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة وكذلك تشكيل الفرص الخطيرة على المرميين، حيث أتت أولى الفرص عبر تسديدة قوية من اللاعب عمر السومة إلا أنها علت مرمى الحارس عبد الله المعيوف، رد عليها لاعب الهلال فهد غازي بتسديدة مشابهة لها.

 

وفي الدقيقة 28 وبعد عدة تمريرات رائعة من لاعب الهلال داخل منطقة جزاء الراقي أنهاها اللاعب نواف العابد بتصويبة قوية خارج الملعب، قبل أن تأتي الفرصة الأخطر على الإطلاق عبر تصويبة من نجم الشوط الأول عبد المجيد الرويلي تصدى لها الحارس ياسر المسيليم ببراعة.

 

ومع إقتراب نهاية الشوط الأول، كثّف النادي الأهلي من فرصه التي كانت أولها عبر اللاعب عمر السومة من تصويبة من ركلة ثابتة مرت بجوار مرمى المعيوف، تلاها اللاعب علي عواجي برأسية خطيرة مرت بسلام وإنتهت بها أحداث الشوط الأول.

 

جاءت أحداث بداية الشوط الثاني متوسطة المستوى وسط حذر دفاعي بين الطرفين، حتى جاءت أولى اللقطات البارزة عبر تسديدة رائعة من ركلة حرة من اللاعب محمد البريك سكنت شباك الحارس ياسر المسيليم في الدقيقة 60.

 

وفي الدقيقة 70 تمكن اللاعب عمر السومة من إحراز هدف التعادل بطريقة رائعة بعد تمريرة حاسمة داخل منطقة الجزاء، لتعود بعدها أحداث المباراة للهدوء، وتبادل الكرة في وسط الملعب، لتتجه المباراة لركلات الترجيح -الدراماتيكية- التي حُسمت لصالح الراقي 4/3.

 

هدف الهلال الأول 

هدف الأهلي الأول


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13