• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العقيل: 12 ألف تذكرة مُباعة للسوبر .. وفوائد بالجملة من إقامته بلندن

CpPiCWnWEAAfyX5

هاي كورة – أكد المشرف العام على مباراة السوبر السعودي، أحمد العقيل عن وجود العديد من الفوائد المادية التي تتحقق من إقامة مباراة السوبر بالعاصمة الإنجليزية لندن، مُشيراً في الوقت ذاته لبيع 12 ألف تذكرة حتى الآن لمباراة الغد المرتقبة.

 

هذا وسيستضيف ملعب نادي فولهام “ستيفيناج رود” بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال في تمام التاسعة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء غداً الاثنين.

 

وأضاف العقيل خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “لعب السوبر للمرة الثانية بلندن حقق فوائد كثيرة وجلب رعاة جدد للاتحاد السعودي لكرة القدم، وسيتم الإعلان عن راعي جديد للمنافسات السعودية غداً، فضلاً عن العوائد المالية الكبيرة التي سيتحصل عليها طرفي السوبر”.

 

وتابع العقيل تصريحاته قائلاً “فضّلنا ملعب فولهام لإقامة السوبر السعودي بدلاً من الملعب الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز -الذي أُقيم عليه سوبر العام الماضي- لإنشغال الملعب في نفس الموعد، وتم بيع حتى الآن أكثر من 12000 تذكرة لمباراة السوبر السعودي، ودخل مباراة السوبر العام الماضي بلغ 12 مليون ريال”.

 

وإختتم أحمد العقيل تصريحاته قائلاً “الهلال والأهلي سيحصل كلاً منهما على مليون وثمانمائة ألف ريال على الأقل كعوائد مالية من المباراة، وهناك فعاليات مصاحبة للمباراة ستُسعد الجماهير الحاضرة التي لا نطلب منها سوى الإلتزام بالنظام فقط”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20