• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جوميز: لن نتأثر بأخبار غيابات الهلال .. وأعد الجماهير بالعمل والإخلاص فقط

CpRnqJiWcAA7O1S

هاي كورة – شدد المدير الفني للنادي الأهلي، جوزيه جوميز على قوة مباراة فريقه المرتقبة أمام نادي الهلال، مُشيراً لجاهزية لاعبي فريقه لخوض تلك المواجهة.

 

هذا وسيستضيف ملعب نادي فولهام “ستيفيناج رود” بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال في تمام التاسعة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء غداً الاثنين.

 

 

وأضاف جوميز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “سعيد بتواجدي بينكم، أعتقد أنه سيكون لقاء قوي للغاية، وأرجو أن يُقدم لاعبو فريقي المطلوب منهم، وأنا مطمئن لجاهزية الفريق”.

 

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً “من غير المنطق إجراء تغييرات كبيرة على قوام الفريق في مباراة الغد، والعلاقة مع اللاعبين ممتازة، وأنا سعيد بالمجموعة المتواجدة”.

 

وواصل جوميز قائلاً “الشيء الوحيد الذي أعد به هو العمل والاخلاص فقط، وأنا مؤمن بإمكانيات لاعبي الأهلي، وقدرتهم على تحقيق الإنجازات”، مُضيفاً “اللاعبين يريدون تحقيق المزيد من البطولات وأسعى إلى تحقيق بطولات معهم وهم قادرين على ذلك”.

 

وعن تجربته مع السكري علّق جوميز قائلاً “تجربتي في التعاون ممتازة وأصبحت من الماضي، وحالياً أريد أن نُظهر لكل من يتابع الأهلي بأن لدينا فريق قوي”، مُشيراً إلى أن تدريبه لفريق الأهلي هو تحدي قوي خاصةً بعد حصول الراقي على بطولة الدوري الموسم الماضي.

 

وإختتم جوزيه جوميز تصريحاته للصحفيين قائلاً “اللاعب السعودي لديه إمكانيات كبيره ليصل إلى مستويات عالمية ولكنه يحتاج إلى ساعات نوم كافية وتدريب متواصل”، مُضيفاً “الهلال دائماً فريق قوي ولا يُمكن أن نتأثر ببعض الأخبار مثل غيابات أو غيرها كما يتردد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13