• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القحطاني: السوبر ليس الأهم .. والهلال لا يقف على أي لاعب

Coemy-0WIAAgYZu

هاي كورة – قلل قائد نادي الهلال، ياسر القحطاني من أهمية بطولة السوبر السعودي، مُشيراً إلى أن أهميتها تكمن في أنها بطولة رسمية فقط، مُعرباً في ذات الوقت عن تمنيه في إسعاد الجماهير الهلالية بتحقيقها.

 

هذا وسيستضيف ملعب نادي فولهام “ستيفيناج رود” بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال في تمام التاسعة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء غداً الاثنين.

 

وأضاف القحطاني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نحن عاقدين العزم على أن تكون سجلاتنا هذا الموسم أفضل بكثير من المواسم الماضية، فنحن نريدها منصة إنطلاق للأفضل”.

 

وتابع القحطاني خلال تصريحاته قائلاً “الأُلفة دائماً تسود الفريق، ومباراة السوبر ستُضيف لنا بالسجل البطولي، ولكنها ليست الأهم، فأهميتها تكمن في أنها بطولة رسمية وبداية للموسم الكروي، ونحن بكل تأكيد نرغب في تحقيقها”.

 

وواصل نجم الزعيم تصريحاته بقوله “بالفعل نحن نفتقد لبعض اللاعبين، ولكن الهلال لا يقف على أي لاعب، وهناك لاعبون ينتظرون المشاركة بقوة، ونحن نمتلك جهاز فني على مستوى عالي، ومهما كانت نتيجة الغد، فالإدارة حددت لنا أهدافها هذا الموسم”.

 

وإختتم ياسر القحطاني تصريحاته للصحفيين قائلاً “التعاقدات التي تمت مُرضية بشكل كبير، وأصبح اللاعب الإحتياطي بنفس جودة وإمكانيات اللاعب الأساسي، وجميع اللاعبين محترفين ويُمكنهم التأقلم والانسجام سريعاً مع الفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15