• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاتحاد يتغلب علي النصر بثلاثية و يفوز بالمركز الثالث في دورة تبوك الودية

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفوز علي نظيره بنادي النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه علي ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع ضمن بطولة تبوك الدولية الودية .

دخل الفريق الإتحادي اللقاء بتشكيل مكون من : عساف القرني – عدنان فلاتة – بدر النخلي – أحمد عسيري – عبدالله شهيل – جمال باجندوح – فهد الانصاري – كارلوس – كهربا – عبدالرحمن الغامدي – احمد العكايشي .

فيما دخل مدرب النصر بتشكيل مكون من : حسين شيعان – خالد الغامدي – محمد عيد – عبدالله مادو – أحمد عكاش – عوض خميس – عصام القرني – شايع شراحيلي – احمد الفريدي – حسين عبدالغني – نايف هزازي .

 ونجح الاتحاد في إحراز هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني، عن طريق لاعبه عبدالرحمن الغامدي، الذي سجل لـ”العميد” في الدقيقة 47، ولكنه لم يدم طويلًا؛ حيث أدرك النصر التعادل في الدقيقة 51، من ركلة جزاء سجلها نايف هزازي.

وتقدم نادي الاتحاد مُجددًا، عن طريق الكويتي الدولي فهد الأنصاري، في الدقيقة 81 من كرة رأسية، ثم أدرك محمد عيد التعادل لـ”النصر” في الدقيقة 84، قبل أنّ يُحرز فهد المولد، هدف الفوز لـ”العميد” في الدقيقة 88، بعد مراوغة لحارس فريق النصر، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بثلاثية.

وشهدت المباراة لعب نادي النصر بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 38؛ بعد طرد قائد الفريق حسين عبدالغني؛ عقب تلقيه بطاقة حمراء؛ إثر انفعالاته مع لاعب الاتحاد فهد الأنصاري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13