• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيان رسمى..الوحدة الأماراتي يكشف أسباب تحول وجه البرازيلي تياجو ألفيس الي الهلال

هاي كورة – أصدر نادي الوحدة الإماراتي ، بيان رسمي يوم الثلاثاء وضح فيه ملابسات فشل صفقة البرازيلي تياجو ألفيس، الذي تحولت وجهته إلى الهلال السعودي في اخر لحظة ، وذلك على الرغم من الإعلان عن اجتيازه الكشف الطبي في النادي الاماراتي .

الهلال خطف صفقة لاعب سيونغنام الكوري لانتقال البرازيلي “تياجو ألڤيس” المعار من بينابولينس البرازيلي مساء يوم الاثنين بعد ان كان اللاعب علي بعد خطوة من الأنتقال للنادي الأماراتي .

وقال الوحدة، في بيانه “في ظل ما تم تداوله مؤخرًا حول الجدل في انتقال اللاعب البرازيلي تياجو ألفيس لنادي الوحدة. فإننا نود أن نوضح للرأي العام ومحبي ومنتسبي النادي كل ملابسات الموضوع على النحو التالي”.

وأضاف النادي “طلبنا شراء اللاعب من ناديه سيونجنام الكوري، والذى حدد مبلغ 3 ملايين دولار على دفعتين، ووافقنا على ذلك، وسُمح للاعب بالحضور لإجراء الفحص الطبى لدينا، وقد تبين لنا أن بطاقة اللاعب الأصلية يمتلكها نادى أتليتكو بينابولينسي البرازيلي حتى 7 يناير/كانون ثان 2019، وأنه مُعار حاليًا للنادي الكوري، وهو ما جعلنا نتريث في التوقيع مع اللاعب”.

وتابع الوحدة في بيانه “التوقيع مع اللاعب يتطلب توقيع اتفاقية رباعية الأطراف تشمل اللاعب والأندية الثلاثة (الوحدة / سيونجنام / بينابولينسي)، وحرصًا على مصلحة النادي واستنادًا لقوانين الفيفا، لا يمكن للاعب التوقيع على أي عقد إلا بعد موافقة الجهة صاحبة الحق”.

وتابع النادي الإماراتي “وبعد اتفاق جميع الأطراف الأربعة على بنود التعاقد، اشترطنا التوقيع على الاتفاقية الرباعية، وهذا لم يكن مُرحبًا به من قِبل النادي الكوري، وقد تم إرسال الاتفاقية الرباعية للنادي الكوري بعد استشارة القانونيين، حيث منحناهم مُهلة حتى 1 أغسطس/آب الجاري، للتوقيع، وبعد انتهاء المهلة تم صرف النظر عن اللاعب المذكور وإلغاء كل ما سبق بشأنه”.

ووعد الوحدة، بالتعاقد مع لاعب آخر يليق باسم النادي، في ختام البيان قائلًا “بالإضافة إلى ذلك فإن إدارة الشركة لا تود التعليق على أي أمور جانبية تخص هذا الموضوع، حرصًا على العلاقات مع كافة الجهات وسيتم التعاقد مع لاعب آخر فى القريب العاجل يتناسب مع اسم وسمعة النادي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10