• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السومة يُعلّق على تجديد تعاقده برسائل شكر متعددة

omar-Alsoma1234453

هاي كورة – علّق لاعب النادي الأهلي، عمر السومة على تجديد تعاقده مع الفريق حتى يوليو 2022 بتوجيه الشكر للعديد ممن ساهموا في وضع ماضيه وحاضره ومستقبله مع الراقي.

 

هذا وقد أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة، مساعد بن هليل الزويهري عن تجديد تعاقد نجم الفريق الأول، عمر السومة لمدة ثلاثة سنوات قادمة، على الرغم من تبقي موسمين في عقد اللاعب.

 

وكتب عمر السومة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الحمدلله تم تمديد عقدي لخمس سنوات قادمة، من يعشق الأهلي صعب يتخلى عنه، شكراً رمز الأهلي ونبضه، خالد بن عبد الله مهما عملنا لن نوفيك حقك الله يحفظك”.

 

وأضاف السومة خلال تغريداته قائلاً “شكراً للرجل الصامت، ورجل المهمات الصعبة، الأمير فيصل بن خالد على كل ما يقدمه لأجلنا ومن أجل تحقيق الذهب، والقادم أجمل لأهلينا”.

 

كما وجه المهاجم السوري البالغ من العمر 27 عاماً، السومة الشكر لرئيس مجلس إدارة النادي، مساعد بن هليل الزويهري بقوله “شكراً للرئيس الذهبي أبو هليل على متابعته واهتمامه لنا كلاعبين لنحقق كل ما يطمح له جمهورنا الكبير”.

 

ووجه عمر السومة شكره الجزيل لكل من اهتموا وحرصوا على تجديد تعاقده مع إدارة الأهلي، وهم أيمن عبد الغفار، وعبد الله الصبان، ومحامي النادي، وليد معاذ، فضلاً عن وكيل أعماله، عبد الله الجاسم، واصفاً إياهم بـ “الرجال الأوفياء”.

 

وإختتم عمر السومة تغريداته عبر موقع التدوينات القصيرة موجهاً الشكر لرئيس النادي الأهلي السابق، بقوله “مستحيل أنسى الأمير فهد بن خالد الذي كان أحد الأسباب في حضوري للأهلي، اشكره أيضاً لانه يستحق ذلك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13