• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بوناتيني: إدواردو سبب إنتقالي للهلال .. وأسعى لتحقيق طموحاتي هنا

CoLWLnqXYAAnFRP

هاي كورة – أعرب اللاعب المُنضم حديثاً لنادي الهلال، ليو بوناتيني عن سعادته الكبيرة بالإنضمام للزعيم خلال فترة الإنتقالات الجارية، مُشيراً إلى أن هناك العديد من الأسباب التي دفعته لقبول الإنتقال له.

 

وأضاف بوناتيني خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “المفاوضات بدأت أثناء فترة الإعداد مع فريقي إشتوريل بالبرتغال، وعندما تحدث معي وكيل أعمالي للانتقال إلى الهلال، هاتفت اللاعب كارلوس إدواردو، وسألته عن أوضاع النادي، وأخبرني عن أشياء إيجابية للغاية، ومنذ تلك اللحظة أصبحت متشوقاً جداً للعب هنا”.

 

وتابع المحترف البرازيلي تصريحاته قائلاً “لا شك أن حجم نادي الهلال وسمعته الهلال على الصعيد الآسيوي، وعدد جماهيره، وقوة التنافس الموجود في البطولات المحلية، والحضور الجماهيري الكبير، هي أسباب أقنعتني تماماً بالانتقال إلى الفريق”.

 

وواصل بوناتيني قائلاً “توقعت صعوبة في البداية، لكن ما شاهدته كان مُختلفاً للغاية، فقد حظيت باستقبال رائع من الجميع، ووجدت العديدين اللذين يتحدثون البرتغالية، كذلك كارلوس إدواردو ساعدني كثيراً، وكل اللاعبين تمنّوا لي التوفيق”.

 

وأشار اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً إلى أنه مازال يحتاج لبعض الوقت من أجل الانسجام والتعرف أكثر على اللاعبين، مؤكداً أنه مع تكرار أداء التدريبات، ولعب المباريات سيكون كل شيء على ما يرام -على حد تعبيره-.

 

وعن مباراة السوبر السعودي أمام الأهلي، علّق بوناتيني قائلاً “هي مسئولية كبيرة لي وللجميع أن نذهب إلى لندن للفوز ببطولة جديدة للنادي، لكننا مُنشغلون حالياً بالإعداد لكي نصل إلى الجاهزية التامة للفوز بالمباراة، التي أعرف أنها مباراة صعبة للغاية”.

 

وإختتم ليو بوناتيني تصريحاته مُتحدثاً عن طموحاته بقوله “كلي أمل في مساعدة الفريق وتقديم مباريات كبيرة وأن أتمكن من تسجيل الأهداف، والفوز بالبطولات، هذه أولوياتي مع الهلال، وأتمنى من جمهور الهلال العظيم الحضور بكثافة للمباريات، هذا ما حفزني للمجيء إلى هنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16