• FaceBook
  • Twitter
  • rss




خلفاً لميها .. النصر يعود للتفكير في توماسوف

108591_19c23244c8de36ed7010

هاي كورة – عادت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي للتفكير في التعاقد مع لاعب نادي ريجيكا الكراوتي، مارين توماسوف خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك تحسباً لفسخ التعاقد مع لاعب الفريق، ألبان ميها.

 

يُذكر وأن إدارة نادي النصر تتجه في الوقت الحالي لإنهاء التعاقد مع اللاعب المُنضم حديثاً للفريق، ألبان ميها وذلك بناءً على رغبة المدرب زوران ماميتش الذي وصف إمكانيات اللاعب “بالضعيفة”، بعد صفقة تردد خلالها مسئولي نادي النصر كثيراً قبل إبرامها.

 

فيما أبدى المدرب الكرواتي، زوران ماميتش إعجابه بإمكانيات اللاعب -البالغ من العمر 28 عاماً-، مارين توماسوف، وذلك لقدرته الكبيرة في التحكم بالكرة بجانب سرعته وقدرته على اللعب في جميع مراكز الوسط الهجومي.

 

هذا وقد أشارت صحيفة “نوفيليست الكراوتية” مطلع الشهر الجاري أن إدارة النصر قد رصدت ما يقرب من مليوني يورو من أجل التعاقد مع جناح ريجيكا الكراوتي -البالغ من العمر 28 عاماً- توماسوف.

 

يُذكر وأن الجناح المهاجم، مارين توماسوف الذي لعب مباراة دولية وحيدة مع المنتخب الكراوتي في عام 2013 كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب شاب ببلاده عام 2008، كما حصل على جائزة أفضل صانع ألعاب بالدوري الكرواتي الموسم الماضي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9