• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أمين إتحاد الكرة: إنتهينا من ترتيبات “سوبر لندن”

CoDbr7AWAAAlCVI

هاي كورة – أعلن الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، أحمد بن عبد الرحمن الخميس الإنتهاء من جميع الترتيبات والتجهيزات لمباراة نهائي السوبر السعودي المُرتقبة بين فريقي الأهلي والهلال.

 

يُذكر وأن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم كانت قد أعلنت في وقتٍ سابق عن إقامة مباراة السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال في تمام التاسعة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء 8 أغسطس المقبل على ملعب نادي فولهام الإنجليزي “ستيفيناج رود” بالعاصمة الإنجليزية، لندن.

 

وأضاف الخميس خلال تصريحاته الإعلامية قائلاً “تم تحديد مواعيد وصول فريقي الأهلي والهلال إلى لندن، وتحديد مواعيد تدريبات كل فريق، وذلك في اليوم الذي يسبق يوم المباراة على الملعب المُقرر إقامتها عليه”.

 

وتابع الخميس تصريحاته قائلاً “تم إعداد فريق عمل للمباراة لاستقبال الفريقين ولتنظيم وإدارة المباراة إدارياً وفنياً وإعلامياً، كما تم تجهيز وسائل النقل لكل فريق وحجز الفنادق”.

 

وإختتم أحمد الخميس تصريحاته قائلاً “ملعب نادي فولهام يعد من أفضل الملاعب في لندن، حيث يتسع لـ 25 ألف متفرج، ويقع في مكان مُميز بالعاصمة، ومرتبط بجميع وسائل النقل، ويتوفر به جميع الخدمات للجمهور الرياضي وللإعلاميين والمصورين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15