• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجيل يُبرئ نفسه من منسوبيه المتورطين في “التلاعب بالنتائج” ويتقدم بإعتذار رسمي

s5_IdquC

هاي كورة – أصدرت إدارة نادي الجيل مساء أمس، الخميس بياناً أعلنت خلاله تبرأتها من جميع المنسوبين بالنادي الذين تورطوا في قضايا الفساد التي كشف عنها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

هذا وقد أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم بياناً هاماً أعلن خلاله العديد من القرارات الإنضباطية على خلفية الاشتباة في التلاعب بالنتائج، حيث شملت إحداها إيقاف لاعبا نادي الجيل، حسن منصور غواص، وعبدالله علي الهميان لمدة سنة وتغريم كلاً منهما 300 ألف ريال سعودي.

 

وأعربت إدارة نادي الجيل عن صدمتها وشعورها بالغدر والآلم فور الإعلان عن تورط لاعبان من الفريق في التلاعب بنتائج دوري الدرجة الأولى، مؤكدةً على إحترامها لجميع القرارات الصادرة من اتحاد الكرة.

 

وجاء خلال بيان نادي الجيل “إننا نبرأ إلى الله عز وجل وإلى كل الرياضيين بالمملكة من هؤلاء كما أننا نرفض ونسنتكر ما بدر منهما مهما كانت المغريات والمبررات، كما أن ما حدث لنادينا بلا ذنب هو “تصرف فردي” قد يحدث في أي نادي آخر”.

 

وتقدمت إدارة نادي الجيل بالإعتذار والآسف للقيادة الرياضية والوسط الرياضي السعودي بأكمله عما بدر من لاعبا الفريق، مؤكدين أن الجميع يشاركهم الألم والوجع والصدمة -على حد تعبير البيان-.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
15