• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المعيبد: نطالب الأهلي بالهدوء .. فالسوبر سيُقام في موعده بلندن

large-2820407993619283130

هاي كورة – طالب المتحدث باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد مسئولي النادي الأهلي بالهدوء وعدم التصعيد في قضية تأشيرات بعض أعضاء بعثته للندن، مُشيراً إلى أن اتحاد الكرة ليس له أي دخل تعقيد الموقف.

 

يُذكر وأن إدارة النادي الأهلي كانت قد طلبت من لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء فكرة إقامة مباراة السوبر السعودي بلندن، وإعادة نقلها إلى جدة، لعدم استكمال صدور تأشيرات السفر الخاصة باللاعبان المحترفان، عمر السومة ومحمد عبد الشافي، إضافةً إلى الجهاز الطبي بالفريق، مُهددةً بالإنسحاب من المباراة في حالة عدم استخراج التأشيرات.

 

وأضاف المعيبد خلال تصريحاته قائلاً “لا علاقة لاتحاد الكرة في تأخر صدور التأشيرات للمهاجم السوري، عمر السومة، والظهير المصري، محمد عبدالشافي “مصرية الجنسية”،ونحن نبذل كل ما في وسعنا وبعثنا أكثر من خطاب للسفارة البريطانية للتسريع في حل القضية، ومازال مُتبقي ٢٠ يوماً سنُكثف جهودنا خلالهم لحل القضية”.

 

وتابع المعيبد تصريحاته الصحفية قائلاً “لمسئولي الأهلي كل الإحترام، ولهم حرية إبداء وجهة نظرهم، ونحن لدينا موافقة خطية من النادي الأهلي مُحدد فيها زمان ومكان المباراة، فالسوبر سيكون في موعده، لأن الاتحاد السعودي دفع مصاريف باهظة في استئجار الملعب والتعاقد مع الشركات الراعية والمسوقة للمباراة”.

 

وإختتم عدنان المعيبد تصريحاته قائلاً “نطالب الجميع بالهدوء وعدم التصعيد، فلغة البيانات لا تُجدي، فنحن نعمل لخدمة الجميع، ولكن لكل دولة ظروفها واستقلاليتها ولا نستطيع فرض أي شيء عليها إلا وفق الأنظمة والقوانين لديها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13