• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشمراني يفتح صفحة جديدة مع الهلال

maxresdefault

هاي كورة – أبدى لاعب نادي الهلال، ناصر الشمراني تمسكه بالتواجد داخل أروقة النادي، مُشيراً إلى أنه فتح صفحة جديدة مع إدارة الزعيم والجهاز الفني الجديد بقيادة الأوروجواياني جوستافو ماتوساس.

 

يُذكر وأن اللاعب ناصر الشمراني كان قريباً من الرحيل عن نادي الهلال بنهاية الموسم الماضي بعد توتر علاقته كثيراً مع مدرب الزعيم السابق، اليوناني جورجيوس دونيس والتي أثرت على علاقته مع إدارة النادي.

 

وأضاف الشمراني خلال تصريحاته الصحفية صباح اليوم قائلاً “حرصت طوال فترة الاجازة على تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي وضعه الجهاز الطبي والخاص بإصابتي التي تعرضت لها نهاية الموسم”.

 

وتابع المهاجم البالغ من العمر 32 عاماً قائلاً “عملت بكل جدية من أجل العودة بشكل أفضل وأجريت تدريبات خاصة في أحد مراكز التأهيل بمكة المكرمة وتحت إشراف جهاز طبي وفني من أجل العودة سريعاً للمشاركة في التدريبات الجماعية”.

 

وأكمل الشمراني تصريحاته قائلاً “أنا أريد تقديم موسم مميز مع زملائي اللاعبين والمنافسة على جميع البطولات والتي ستكون أولها المحافظة على لقب كأس السوبر أمام الأهلي في افتتاح الموسم الجديد”.

 

وإختتم ناصر الشمراني تصريحاته قائلاً “الجماهير الهلالية وقفت معي طوال تواجدي بالفريق ودعمتني وأتمنى أن أقدم لهم مع زملائي موسماً استثنائياً بعكس الموسم الماضي الذي أدعو أن يكون للنسيان”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
17