• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر: لم نفاوض باجندوح .. وسنتعاقد مع لاعبان أجنبيان

سامي-الجابر-فرحة_0

هاي كورة – أكد المدير الفني الجديد لنادي الشباب، سامي الجابر أنه سيتم التعاقد مع مهاجم وصانع ألعاب أجنبيان، نافياً كل التقارير التي تحدثت عن رغبة الليوث في التعاقد مع لاعب الاتحاد، جمال باجندوح.

 

وأضاف الجابر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “سيكون لدينا مهاجم أجنبي وصانع ألعاب أيضاً، أما بالنسبة للاعبين المحليين فهناك العديد من اللاعبين، ولكني أعتقد أننا في هذا الوقت لا نستطيع جلبها لكن متى ما توفرت المادة سنجلب اللاعب الذي نحتاجه”.

 

وتابع الجابر قائلاً “اخترت 29 لاعباً بخلاف الأجانب، سيتدربون وسيخوضون المعسكر، وخمسة منهم سيشاركون مع الفريق الأولمبي بالموسم المقبل، ونحن استعدنا جميع اللاعبين المُعارين، وقيّمنا تجاربهم، ومن كانت تجربته ناجحة فسيكون الاعتماد عليه في المجموعة”، مُضيفاً “منذ عامين كان الشباب أحد أكبر ثلاث أندية في معدل أعمار اللاعبين ولكن الآن تم تخفيض ذلك المعدل بشكل كبير”.

 

وردف أسطورة كرة القدم السعودية السابقة تصريحاته قائلاً “لدينا لاعبون مميزون وعندما كنت مدرباً للهلال كنت أرغب في إستقطابهم مثل أحمد عطيف، وحسن معاذ، ووليد عبد الله، وعبد الله الأسطا، وهذه الأسماء حققت الدوري في موم 2012 وخبرتها الكبيرة ستساعد باقي اللاعبين الشباب”.

 

وواصل الجابر تصريحاته قائلاً “اللاعب هتان باهبري هو صفقة مميزة للغاية، واللاعب لديه إمكانيات كبيرة وكان لاعباً في الاتحاد وله تجربة مميزة في الخليج وأعتقد أننا سنستفيد منه الكثير، وأنا أؤكد أنه لم يتم التفاوض مع اللاعب باجندوح ولكن إذا كان متاح لنا فسنستقطبه”.

 

وفي سياقٍ أخر، علّق الجابر على تعيين عمر الغامدي مديراً للكرة بقوله “الغامدي كان لاعباً كبيراً، وأنا زاملته فترة طويلة في نادي الهلال والمنتخب، وسأستفيد منه فنياً أكثر من إدارياً، عندما كان لاعباً كان المدربون يعتمدون عليه كثيراً في تطبيق التكتيك علاوة على ذلك هو صاحب شخصية قوية نحتاجها في العمل في الفترة الحالية”.

 

وإختتم سامي الجابر تصريحاته قائلاً “أول شخص هنأني من الهلاليين هو صديقي الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي تمنى لي التوفيق إلا أمام الهلال، والكثير من الهلاليين باركوا لي وقال لي الأمر ذاته، ومن المعروف أنني أحد أبناء نادي الهلال ولكننا في عصر الإحتراف والآن أنا جزء من نادي الشباب وسأبذل معه أكثر من جهدي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15