• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القحطاني: تراجع الهلال ؟؟ لم ننهي الدوري بالمركز السابع

ياسر+القحطاني

هاي كورة – إعترف نجم نادي الهلال، ياسر القحطاني بتراجع مستوى فريقه، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أن الزعيم مازال يواصل منافسته على الألقاب والبطولات.

 

يُذكر وأن نادي الهلال قد أنهى الموسم الماضي حاصداً بطولتي كأس السوبر وكأس ولي العهد، فيما خسر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي في النهائي، بعد أن إحتل المركز الثاني بدوري عبد اللطيف جميل، الذي إحتل فيه الغريم التقليدي للزعيم، نادي النصر المركز الثامن.

 

وأضاف القحطاني خلال تصريحاته لبرنامج “الشريان” قائلاً “نعم مستوى الهلال تراجع، ولكن الإعلام يبالغ للغاية، فنحن مازلنا ننافس ونحقق البطولات، وفي الموسم الموسم حققنا بطولتين وتقدمنا في الآسيوية، ولم نصل للمركز السابع مثلاً ولم نكن مهددين بالهبوط، ولكن قدر الهلال أن يرتبط اسمه بتحقيق البطولات”.

 

وتابع يالقحطاني تصريحاته متحدثاً عن بدايته في مسيرته الكروية قائلاً “المدرب حمد الدوسري هو من الفضل في تسجيلي بنادي القادسية، وأخي الأكبر هو من له الفضل الأكبر في إنضمامي لنادي الهلال”.

 

وإختتم ياسر القحطاني تصريحاته قائلاً “بالنسبة للمنتخب الوطني فأنا غير مُعجب بطريقة اختيار اللاعبين، وهناك البعض من اللاعبين يتم اختياره لأنه قدم شوط واحد بشكل مميز”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13