• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فنربخشه تحتضن معسكر الخليج الاعدادي للموسم المقبل

هاي كورة – أعلنت إدارة نادي الخليج المكلفة برئاسة فوزي الباشا عن اختيار حي فنربخشة داخل مدينة اسطنبول التركية لاقامة  المعسكر الخارجي للفريق الاول لكرة القدم ؛ لمدة 20 يوم على ان يبدأ في العاشر من يوليو المقبل حتى الـ 30 من الشهر نفسه “الموافق الخامس وحتى الـ 25 من شوال “.

و من جانبه ، كشف علي المشامع عضو إدارة نادي الخليج المكلفة أن اختيار تركيا كوجهة للمعسكر الخارجي جاء بعد مفاضلة مع عدد من المدن الأوروبية والعربية الأخرى، مشيرا إلى أنهم استقروا إلى تركيا على اعتبارها الأنسب في ظل ضيق وقت التجهيزات، لافتا إلى رغبتهم في تفادي إشكالية التأشيرات التي حدثت في معسكر اسبانيا في الموسم الماضي .

وسيخوض فريق الخليج 3 مباريات ودية أمام فرق من تركيا وخارجها  ؛ ويسبق ذلك انطلاقة التمارين في النادي قبل أسبوع من نهاية رمضان الجاري، بحضور المدرب البلجيكي باتريك دي وايلد الذي تعاقدت معه الادارة خلفا للتونسي جلال قادري و من المقرر وصوله الاسبوع المقبل .

يذكر ان باتريك دي ويلد قد درب العديد من الاندية البلجيكية من الدرجة الاولى كما درب في اوكرانيا والنمسا والصين وتونس، وشغل منصب مكوّن لدى الاتحاد البلجيكي والاتحاد القطري والاتحاد الاسترالي .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12