• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاحمدي يستقيل من المركز الاعلامي بالنادي الاهلي

سالم الأحمدي

 

هاي كورة – قرر سالم الاحمدي مدير المركز الإعلامي بالنادي الاهلي تقديم استقالته من منصبه بالنادي .

و قال الاحمدي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” جمهور نادينا العظيم تشرفت بثقتكم وثقة رجالات الأهلي في إدارة المركز الإعلامي للنادي الملكي و هذا شرف عظيم وأمانة أعظم ؛ ويشهد الله أنني سعيت طوال التسعة أشهر التي قضيتها مديرا للمركز الإعلامي أن أضع الكيان وأنصاره نصب عيني وأن أقدم ما يرضيهم ويسعدهم”.

و تابع :”فكل كلمات الشكر تعجز عن شكر كل من دعم وساند ووقف مع سالم الأحمدي فهناك الكثير يستحقون الشكر لما بذلوه تجاهي من اهتمام ودعم كبيرين ؛شكرًا لرمز الأهلي وقلبه النابض الأمير خالد بن عبدالله على دعمه ووقفته معي طوال الفترة الماضية فما وجدته من سموه من دعم لن أنساه ماحييت ؛شكرًا بحجم السماء لأخي وصديقي الأمير فيصل بن خالد فلن أنسى ياأبامحمد وقفاتك الكثيرة معي وتحديدا موقفك في لحظة تتويج الأهلي بلقب الدوري “.

و اضاف :”مساعد الزويهري من أين أبدأ بالحديث عنك وماذا أقول فيك أيها الشهم الوفي الأبي فما وجدته منك من دعم وثقة سيجعلني أدين بفضلك أبد الآبدين ؛عبدالله بترجي كنت أحد أكبر الداعمين لي بل كنت نعم العضد والسند لأخيك احتارت أحرفي وعجزت أن توفيك حقك أيها العاشق الأصيل “.

و أكمل :”جمهور الملكي العظيم : أعلم يقينا صدق مشاعركم تجاهي ويشهد الله أنها كانت وقودي الحقيقي وكانت هي الدافع الأكبر لبذل المزيد لهذا الكيان المقام لا يتسع لذكر أفضالكم علّي فأنتم من خفف عني الكثير مما تعرضت له وأشهد الله بعشقي وإجلالي وتقديري لكم”.

و أختتم :” أشكر أخي العزيز مساعد الزويهري على قبول أستقالتي رسميا من إدارة المركز الإعلامي للنادي الأهلي شاكرا له تفهمه لظروفي الخاصة”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12