• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيان أعلامي : مسعود يقدم الشكر لأعضاء شرف الاتحاد

IMG_0014-e1454701375900

هاي كورة – قدم أحمد مسعود رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد الشكر الي اعضاء شرف النادي علي ترشيحهم له لتولي مسئؤلية النادي في الفترة المقبلة .

وقال مسعود في البيان الاعلامي الذي صدر ظهر يوم الأربعاء : “يسعدني بمناسبة اتفاق عدد من كبار أعضاء شرف نادي الإتحاد المصادقة على ترشيحي لتولي منصب رئيس نادي الاتحاد خلال الفترة القادمة، أن أتقدم بالشكر الجزيل لرجالات النادي على هذه الثقة الغالية وعلى دعمهم المستمر للنادي، وحرصهم على تكاتف رجالاته ووضع أيديهم في أيدي بعض خلال هذه المرحلة الهامة من تاريخ نادينا الحبيب”.

وأضاف: “وأخص بالشكر الرمز الاتحادي الكبير الأمير طلال بن منصور يحفظه الله، والذي رغم الظروف التي يعيشها إلا أنه يعطي من وقته واهتمامه وجهده حتى وإن كان ذلك على حساب صحته، وأشكر أيضا أعضاء الشرف الذين شاركوا في الاجتماعات الأخيرة وحضروا لقاء المصادقة في حضرة الرمز الكبير وهم كل من الفريق أسعد عبد الكريم والشيخ منصور البلوي، أشكرهما على اهتمامهما وحرصهما وتأكيدهما على دعم مسيرة النادي خلال الفترة القادمة وكافة توجهاته”.

وتابع: “كما أتقدم بالشكر الجزيل لكل رجالات النادي الذين تلقيت اتصالاتهم وتهانيهم وتأكيداتهم الوقوف مع الإدارة القادمة دعما للنادي ولمسيرته خلال المرحلة القادمة، والشكر موصول لجماهيرنا الغالية والوفية والتي تجسد دوما أقوى الأمثلة في الدعم والتأييد والوقوف مع النادي في كل المراحل، وأنتظر استمرار ذلك بما عرف عنها من تفان وإخلاص وغيرة وحرص من أجل كيان قوي يليق بهم ويفتخرون به دوما وأبدا”.

وواصل: “وأؤكد لجماهير النادي أننا سنعمل يدا بيد مع كل رجالات النادي وداعميه بدعمهم ووقفتهم فهم السند الأكبر والأقوى بعد الله للنادي طوال تاريخه، وأشكر أيضا إدارة الأخ إبراهيم البلوي آخر إدارة قادت النادي”.

اكمل : “لا أنسى الإعلام الاتحادي بكل أطيافه وأدواته والمعروف عنه متابعة كل صغيرة وكبيرة في النادي وإسهامه الكبير في انتشاره وتطوره وإنجازاته، وأدعوه لأن يكون معنا وإلى جوارنا جنبا إلى جنب من أجل الكيان وخدمته”.

وأختتم : “أؤكد سعادتي بالعودة للعمل في نادي الاتحاد وخدمة شباب ورياضة بلدي من خلاله خاصة في هذه المرحلة الهامة في ظل الهيئة العامة للرياضة التي يقودها شخصية وطنية وعمليه متطلعة ومتفتحة مثل الأمير عبدالله بن مساعد بما عرف عنه من رؤية واضحة وطموح، وأسعد بالمساهمة معه وفي آماله للشباب وتطلعاته لخدمة الوطن من خلال عميد الأندية السعودية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13