• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التشكيلة المتوقعة: النصر والأهلي في نهائي كأس الملك .. إنقاذ الكارثة أم موسم استثنائي!

56c23268c46188251d8b45ab

هاي كورة – سيلتقي فريقي النصر والأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء الليلة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي في إطار نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

الأهلي يسعى لجعل هذا الموسم موسماً استثنائياً بعدما حصد بطولة الدوري بعد غياب أكثر من 32 عاماً على حساب الهلال، فها هو الآن يقترب من خطف البطولة الثانية له هذا الموسم من القطب الثاني لمدينة الرياض، النصر.

 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري، كريستيان جروس المباراة بالتشكيلة التالية في ظل عدم وجود أي غيابات سوى للاعب وليد باخشوين المُصاب بالرباط الصليبي :-

ياسر المسيليم – أسامة هوساوي – معتز هوساوي – عقيل بلغيث – محمد عبد الشافي – حسين المقهوي – تيسير الجاسم – ماركينهو – فيتفاتزيديس – سلمان المؤشر – عمر السومة.

 

فيما سيتحفظ كريستيان جروس بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء أمثال :- منصور الحربي – إسلام سراج – مصطفى بصاص – مهند عسيري.

 

Untitled

 

فيما سيسعى النصر لإنهاء هذا الموسم الذي كان بمثابة الكارثة له بعدما إحتل المركز الثامن ببطولة الدوري، وودع دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور ربع النهائي، ببطولة كأس الملك التي سيعتبرها جمهور العالمي بمثابة النقطة التي سيبدأ من خلالها الفريق للإنطلاق مُجدداً بالموسم المقبل.

 

ومن المتوقع أن يدخل نادي النصر تحت قيادة مدربه الأسباني، راؤول كانيدا المباراة بالتشكيلة التالية، في ظل عدم وجود أي إصابات سوى للاعب إبراهيم غالب المُصاب بالرباط الصليبي :-

عبد الله العنزي – محمد حسين – عمر هوساوي – خالد الغامدي – حسين عبد الغني – عوص خميس – عبد العزيز الجبرين – شايع شراحيلي – أدريان – موديبو مايجا – محمد السهلاوي.

 

فيما سيحتفظ راؤول كانيدا بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء أمثال :- يحيى الشهري – أحمد الفريدي – نايف هزازي – حسن الراهب.

 

1111


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14