• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الرائد باقي في دور جميل برباعية في مرمى الباطن

download

هاي كورة – ضمن نادي الرائد بقاءه في دوري عبد اللطيف جميل، وذلك بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، في إياب ملحق الصعود والهبوط، حيث كانت إنتهت مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف لأبناء حفر الباطن.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى وحماسية منذ لحظاتها الأولى، حيث إحتسب حكم اللقاء شكري الحفنوش ركلة جزاء للرائد بالدقيقة الثانية من بداية المباراة، استطاع اللاعب ماركوس بيتزيلي من تسديدها على يمين الحارس مزيد فريح مُعلناً عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

 

وفي الدقيقة 30 عاد أبناء القصيم لإحراز الهدف الثاني عبر اللاعب صالح الشهري بعد إستلامه للكرة بسهولة داخل منطقة جزاء الضيوف وتصويبها في مرمى الحارس فريح، لينتهي الشوط الأول بتقدم لرائد التحدي بهدفين للا شئ.

 

وفي الشوط الثاني، ووسط ضغط من لاعب الباطن لإحراز الهدف الأول الذي يعني تعديل نتيجة المباراتين، فاجئهم اللاعب سلطان السويدي بالهدف الثالث للرائد بالدقيقة 81 بعد تمريرة عرضية ساحرة من اللاعب إسماعيل بانجورا.

 

ومع الدقيقة 84 أشعل نادي الباطن المباراة مُجدداً بالهدف الأول لصالحه عبر رأسية قوية من اللاعب صباح جدوع، قبل أن يُنهي اللاعب إسماعيل بانجورا المباراة تماماً بالهدف الرابع للرائد بالدقيقة 91.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
24