• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أنجوس: ما شاهدته في الفيصلي أذهلني .. وستستمتعون بطريقة لعبنا

CjPqMQBUYAERsof

هاي كورة – أعرب المدير الفني الجديد لنادي الفيصلي، هيليو دوس أنجوس عن سعادته بتعاقده مع عنابي سدير، مُشيراً إلى أنه يستهدف خلال قيادته الفنية للفريق استمتاع الجميع بجمالية لعب الفريق.

 

وأضاف أنجوس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديمه قائلاً “وصلتني معلومات مُميزة عن الفيصلي وعن العمل الإحترافي داخل النادي والتنظيم الرائع، وعندما وصلت قبل أيام لمقر النادي للتفاوض تأكدت ‎من صحة المعلومات التي وصلتني من خلال الجدية في العمل والتوافق مع كرة القدم الحديثة”.

 

وتابع أنجوس تصريحاته قائلاً “ما شاهدته في النادي من عمل كبير على كافة الأصعدة والملاعب وصالات الحديد ومعسكر للفريق أذهلني وأعجبني وجعلني اطمئن وشعرت بارتياح كبير كما أن استقبال الناس لي كان حار”.

 

وواصل المدرب البرازيلي تصريحاته قائلاً “أنا مدرب هجومي، ومع الفيصلي سألعب بشكل متوازن بين الدفاع والهجوم، وستشاهدوننا بشكل رائع، حيث هدفي هو أن يستمتع الجميع بلعب الفيصلي وهذا لن يأتي إلا بالعمل الجاد، وسنجلب اللاعبين الذين يساعدوننا بالتشاور مع الإدارة، وأنا شخصياً أُفضل اللاعب البرازيلي لأنه يتحمل الضغط”.

 

وإختتم هيليو دوس أنجوس تصريحاته قائلاً “الهدف هو الحصول على مركز لم يحصل عليه الفيصلي من قبل بدوري عبد اللطيف جميل وأن يُرضي الفريق كافة عشاقه ومحبيه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
16