• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالصورة .. جماهير الأهلي غاضبة من عدم نقل قناة إم بي سي لفاعليات تتويج الأهلي “المُبهرة”

CiX7J3TWkAAtOAu

هاي كورة – تداول بعض روادي موقع التواصل الاجتماعي تويتر العديد من المقاطع المُصورة عبر كاميرات هواتفهم لإحتفالية تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري عبد اللطيف جميل، وهو ما لم تنقله قناة إم بي سي برو سبورت.

 

هذا وقد ضاعف النادي الأهلي فرحته بتحقيق بطولة الدوري بالفوز على نادي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وظهرت في المقاطع المُصورة العديد من الفاعليات المُهبرة والتي كانت أبرزها عرضاً لمُجسمات باللونين الأبيض والأزرق -ألون قمصان النادي الأهلي- وهم يدقون على الطبول ويلعبون الكرة.

 

وأعربت جماهير النادي الأهلي عن استياءها الشديد -بل إندفع البعض للسُباب- من عدم نقل قناة إم بي سي برو سبورت لتلك الفاعليات، خاصةً وأنها حاصلة على نقل بطولة الدوري حصرياً، حيث إعتبرت بعض الجماهير أن عدم نقل تلك الفاعليات كان مُتعمداً.

 

يُذكر وأن قناة إم بي سي برو سبورت كانت تُبث أثناء عرض تلك الفاعليات صوراً لملعب الجوهرة المُشعة من خارج مدينة الملك عبد الله الرياضية، في ظل إنقطاع الصوت عن الملعب والإكتفاء بالتعليق الصوتي للمُذيع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13