• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: #ليلة_التتويج .. الأهلي فرحته فرحتين بالفوز على الفتح بثلاثة أهداف لهدفين

CiW62DsWUAEd6Zd

هاي كورة – ضاعف النادي الأهلي فرحته بتحقيق بطولة الدوري بالفوز على نادي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى، سيطر فيها النادي الأهلي على معظم مجريات الشوط الأول على الرغم من البداية الخطيرة من الضيوف عبر هدف محقق ضائع من اللاعب فهد الجهيم، إلا أن النادي الأهلي رد بهدف عبر اللاعب فيتفاتزيديس بالدقيقة 11 بعد تمريرة رائعة من زميله سلمان المؤشر حعلته منفرداً بمرمى الحارس المزيدي.

 

وتمكن اللاعب فيتفاتزيديس من إحراز الهدف الثاني ولفريقه بالدقيقة 14 من تسديدة رائعة سكنت شباك الضيوف، لتنهال بعدها العديد من الفرص لأصحاب الأرض إلا إن جميعها بائت بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلاوي بهدفين لهدف.

 

وفي الشوط الثاني، استغل نادي الفتح إنخفا الحالة الفنية للأهلي ليتمكن من إحراز الهدف الأول عبر لاعبه إلتون خوزيه من ركلة جزاء بالدقيقة 76، قبل أن يتعادل اللاعب عبد الله البلادي لنادي الفتح في الدقيقة 82 بعد إنفراده بالحارس ياسر المسيليم.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، تمكن اللاعب عمر السومة -هداف الدوري- من خطف الثلاثة نقاط للأهلاوية من تسديدة قوية خدعت الحارس البديل عبد الله العويشير.

 

هدف الأهلي الأول

هدف الأهلي الثاني

هدف الفتح الأول

هدف الفتح الثاني

هدف الأهلي الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13