• FaceBook
  • Twitter
  • rss




حكام الجولة الأخيرة .. أجنبي لقمة الرائد ونجران .. والعواجي يقود مباراة تتويج الأهلي

86566_26500

هاي كورة – كشفت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن اسماء حكام الجولة الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل، والتي ستشهد طاقم تحكيم أجنبي لمباراة واحدة.

 

وجاء تعيين الحكام لمباريات الجولة الـ26 والتي ستبدأ من اليوم كالتالي :-

الهلال والفيصلي يقودها الحكم ماجد الشمراني، على أن يعاونه كلاً من محمد الوحيمر كمساعد أول، وإبراهيم الدخيل كمساعد ثان، وسامي الجريس حكماً رابعاً.

التعاون والاتحاد يقودها الحكم الدولي محمد القرني، على أن يعاونه الدولي بدر الشمراني كمساعد أول، وعيسى خيبري كماعد ثان، والدولي تركي الخضير حكماً رابعاً.

الأهلي والفتح يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، على أن يُعاونه الدولي ناصر المظفر كمساعد أول، ويحيى آل معتق كمساعد ثان، والدولي عبدالرحمن المالكي حكماً رابعاً.

النصر والشباب يقودها الحكم سلطان الحربي، على أن يُعاونه الدولي عبدالله الشلوي كمساعد أول، وبليغ الرمضان كمساعد ثان، والدولي خالد الطريس حكماً رابعاً.

هجر والقادسية يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، على أن يُعاونه الدولي خلف زيد كمساعد أول، ومحمد الخضيري كمساعد ثان، والدولي شكري الحنفوش  حكماً رابعاً.

نجران والرائد يقودها الحكم السلوفاكي دامير سامنا للساحة، على أن يُعاونه مانويل فدالي كمساعد أول، وبيرابك جون كمساعد ثان، وعامر آل زاهر حكما رابعاً، والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً.

الخليج والوحدة يقودها عبدالرحمن الشهري، على أن يُعاونه الدولي عبدالله الأحمري كمساعد أول، وأحمد القرني كمساعد ثان، وحسن الحبيب حكماً رابعاً.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13