• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : دونيس … مواجهة الفيصلي ستشهد مشاركة عدد من لاعبي الأولمبي

هاي كورة – كشف اليوناني “جوريجوس دونيس” المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال عن الاعتماد علي عدد من لاعبي الفريق الاولمبي امام الفيصلي ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

و عقد دونيس مؤتمرًا صحافيًا مساء يوم الأربعاء في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي قائلاً:”لقاء الغد هو آخر لقاء للفريق في بطولة الدوري ويجب علينا الفوز في آخر مباراة؛ وتقدير اسم النادي وجماهيره، ومباراة الغد هي الأخيرة لي الدوري، وسعينا جاهدين بالحصول على البطولة، ولم نوفّق بسبب بعض الاخطاء”.

وأوضح “دونيس” أن مباراة الغد ستشهد مشاركة عدد من لاعبي الأولمبي، حيث سيمنح الفرصة لهم، ويأتي من ضمنهم الثلاثي”عبدالمجيد السواط، فهد غازي وأحمد شراحيلي”، مقدمًا في الوقت ذاته تهنئته للمدير الفني للفريق الأولمبي، بعد أن حقّقوا بطولة الدوري.

وحول وضع اللاعب خالد شراحيلي في حراسة الهلال قال:”لو يتذكر الجميع مباراة الهلال وضيفه الجزيرة الإماراتي في الرياض.. بدأت المباراة بالحارس فهد الثنيان كحارس أساسي، وبعد اللقاء حضرت للمؤتمر الصحفي وتلقيت العديد من الاستفسارات حول عدم مشاركة شراحيلي كأساسي في اللقاء، وذكرت أنني لست سعيدًا بمستوى اللاعب خلال الفترة الماضية من خلال بعض الأمور الفنية والذهنية داخل وخارج الملعب، ومن الواجب عليّ حماية النادي، وتحسين وضع الفريق وقراري بإبعاد أي لاعب حتّى يكون التأثير بطريقة إيجابية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13