• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: نسعى لحسم المركز الثاني .. ومباراة هجر إعدادية للقاء لوكوموتيف بالآسيوية

491dfe41febf59ddcf551bc468a13d1d

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس على أهمية مباراة فريقه المقبلة أمام نادي هجر، مُشيراً إلى أنه يسعى لحسم المركز الثاني لصالحه.

 

هذا وسيستضيف نادي الهلال في التاسعة من مساء الليلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، نادي هجر في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نحن الفريق السعودي الوحيد الذي تأهل إلى الدور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا، ونأمل بالحصول على المركز الثاني لضمان المشاركة في النسخة المقبلة”.

 

وتابع دونيس تصريحاته قائلاً “مرت علينا أيام صعبة لذلك لا بد من إراحة بعض اللاعبين وإعادة تأهيلهم قبل مواجهة لوكوموتيف الأوزبكي بالبطولة الآسيوية، ومباراة هجر لن تكون بالسهلة علينا، ولكننا لدينا القدرة على تحقيق النقاط الثلاث في تلك المباراة”.

 

وواصل المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “سنفتقد لخمسة لاعبين مصابين وهم كواك تاي هي، وياسر الشهراني، وسلمان الفرج، ونواف العابد وناصر الشمراني، بالإضافة لكارلوس إدواردو وإلتون ألميدا كونهما شاركا في لقاءات سابقة ويجب الحفاظ عليهما”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته قائلاً “مركز الحراسة بالنسبة لي حساس للغاية، والوقت الحالي ليس الوقت المناسب الذي يشارك فيه مروان الحيدري، أمام بالنسبة لمحمد الواكد فقد تحسن كثيراً، وفي وجهة نظري سيُشارك الحارس الجاهز في لقاءات الفريق المقبلة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13