• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ملعب الجوهرة: طلب الجماهير الأهلاوية “مرفوض”

Cg1cfWNWMAADvp7

هاي كورة – رفض مدير ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة -الجوهرة المشعة-، إبراهيم القوبع طلب الجماهير الأهلاوية بإدخال شاشات عرض كبيرة حول الملعب في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام الفتح، لمتابعة إحتفالات الفريق بالدوري عن قرب.

 

هذا وسيستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة المشعة، نادي الفتح في ختام مباريات دوري عبد اللطيف جميل والذي استطاع الراقي الظفر بلقبه بعد فوزه على الهلال الجولة الماضية.

 

وأضاف القوبع خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “برنامج الحفل ومحتوياته تمت عن طريق عبد اللطيف جميل، و80% من الإجراءات المساعدة للحفل تمت عن طريق مدينة الملك عبدالله”.

 

وتابع القوبع تصريحاته قائلاً “لم يطلب مني أحد وضع شاشات حول الملعب، وأنا أرفض هذا الأمر، وأرى أنه من الأفضل أن يتم وضع هذه الشاشات في ملعب النادي الأهلي”.

 

يُذكر وأن منصة مكاني المسئولة عن توزيع التذاكر الإلكترونية كانت قد أعلنت عن نفاذ جميع التذاكر المطروحة لمباراة الأهلي والفتح المقبلة -60 ألف تذكرة- والتي تعد مباراة تتويج الراقي بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وواصل القوبع تصريحاته قائلاً “إذا فكرنا في وضع شاشات حول ملعب الجوهرة فهذا من الممكن أن يكون شيئاً إيجابياً بالنسبة للجماهير حتى تكون قريبة من الحدث، لكن حينها سنحتاج إلى أمن إضافي وهذا كله يخالف خطتنا للمباراة”.

 

وإختتم إبراهيم القوبع تصريحاته قائلاً “كيف نقوم بإدخال أشخاصاً لا يحملون التذاكر لمتابعة المباراة في المدينة الرياضية؟ هذا يحتاج أمناً مُضاعفاً واستعدادات أخرى”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13